ads

روائع الفوائد والحكم والبصائر واللطائف ودقائق العلم

والاستنباطات لآي من القرآن الكريم لكبار المفسرين

رمضانيات / 11 رمضانيات / 10 رمضانيات / 9 رمضانيات / 8 رمضانيات / 6 رمضانيات / 5 رمضانيات / 4 رمضانيات / 3 رمضانيات / 2 صرخة رمضانية على الجبهة

مسار الصفحة: الرئيسية / نسمات إيمانية / لا.. يافتاة الإسلام

لا.. يافتاة الإسلام

 

لا يافتاة الإسلام

فتاة اختارت طريق الإحتشام والالتزام بزي الإسلام الذي فرضه الله على المرأه ليخفي مغرياتها الجسدية عن أنظار الرجال الأجانب عنها . فجاء من يوهمها أنها إن فعلت ذلك حُرمت فرصة إقبال الخاطبين إليها .

إذ لن يجد أحد فيها ما يدعوه إلى خطبتها ، إذاً ليس أمامها إلا أن تعرض مزاياها ومغرياتها الجسدية ما يحبب إليها الرجال ، ويلفت إليها نظرالخاطبين .

فسرى إليها هذا الوهم ، وهيمن على قرارها الفكري ، ونسيت أن أزَّمة الأمور في حس المسلم هي بيد الله تعالى ، فخالفت أمر الشارع في قضية الحجاب .

 والشأن فيه أن تتعرض تحت تأثير هذا الفكر ، لألوان من المهانة والذل ، ولربما وقعت ضحية وعود كاذبة ، ليتمكنوا من قضاء أوطارهم تحت اسم الزواج ، ثم تذهب هذه الوعود بعد ذلك مع أدراج الرياح .

وأحداث العالم من حولنا مكشوفة من خلال قريتنا الكونية المزعومة : تحكي مآسي يندى لها الجبين ، ويكفينا أن نستعرض الإصدارات المكتوبة وما يصدر عن الشرق والغرب من إحصائيات ، لكي نطلع على ما حل بالشباب في تلك الدول من من فتن ومآسي .

المطالب العالية

التعليقات مغلقة على هذه التدوينة.