ads

روائع الفوائد والحكم والبصائر واللطائف ودقائق العلم

والاستنباطات لآي من القرآن الكريم لكبار المفسرين

سبل السلام الإسلام في المنظور الغربي/1 رمضانيات : 14 رمضانيات / 12 رمضانيات / 11 رمضانيات / 10 رمضانيات / 9 رمضانيات / 8 رمضانيات / 6 رمضانيات / 5

مسار الصفحة: الرئيسية / نسمات إيمانية / الغرب يريد الإسلام ولكن !

الغرب يريد الإسلام ولكن !

كرة السلة – 2/3 الغرب يريد الإسلام ولكن !
الغرب يريد الإسلام ولكن ! ( 2ـ3) وذكر لي صاحبي الإنجليزي : أنه متردد في اعتناق الإسلام بعد وقت طويل من الدراسة ومطالعات الكتب ، وزيارات لبعض الدول الإسلامية وخلصتُ إلى أن الدين الإسلامي هو من افضل الديانات السماوية السابقة على الإطلاق ، حيث أنه يحتوي على مباديء وقيم رفيعة ، وتشريعات سامية لإصلاح حركة الحياة . فقد تصدت الشريعة الإسلامية لعدة قضايا هامة ، هي سبب شقاءنا في الغرب من أبرزها : منع الخمور وهي من أعظم الآفات التي أفسدت حياة الغربيين ، واستنفذت أموالهم . كذلك الزنا : وهوآفة العصر وقد تسبب في الكثير من الأمراض المستعصية التي أعجزت المتخصصين في إيجاد وسيلة لمكافحته . كذلك يقال : عن سعرالفوائد الربوية التي شلت الأقتصاد الغربي مؤخراً . أما سبب ترددي في إعلان اسلامي يرجع : إلى مشاهداتي لأحوال المسلمين ، مواطنيكم مثلاً : يأتون إلى لندن ونشاهد منهم تصرفات غريبة تتنافي مع ما نفهمه من دينكم : تجدهم في الخانات المشبوهه وفي البارات ، وهمهم الأكبرهو البحث عن المتع التي هي محرمة في دينكم ، ونشاهدهم في الحدائق العآمة يتركون وراءهم المخلفات مع وجود صفائح المخلفات بجوارهم . ونحن نشاهد النساء في بلادكم متحجبات ، ونحن نجله ونعظم النساء المتحجبات ، وهي قيم رفيعة وردت في المسيحية ، ونشاهدهنّ يتخلين عن الحجاب في لندن . والمرأُ يتساءل عن هذا التناقض ، أين الخلل ؟ أي : هل لأنكم غير مقتنعين بدينكم فأنتم مكرهون عليه دون قناعة واختيار منكم ؟ ! أم أن الخلل في تركيبات مواطنيكم النفسية فهي تنفر من قيود الدين وتشريعاته وما يحمله من قيم ؟ . قلتُ : يا عزيزي كل تحفظاتك ، أفهمها ، والمسلمون ليسوا ملائكة أو أنبياء معصومون من الزلل ، ذكر الله في القرآن الكريم : أنه سيملأ النار من الجن والناس أجمعين والمسلمون من الناس منهم العاصي ومنهم المستقيم . فطالما أنك قد آمنت بصحة نسبته إلى الله فتوكل على الله وأعلن اسلامك ، ولا تلتفت الى سلوكيات المسلمين ، خذ دينك من القرآن والسنة ودع عنك الشارع .
المطالب العالية تكملة (3ـ3)كرة السلة – 2/3

33 التعليقات في “الغرب يريد الإسلام ولكن !”

  1. hermes birkin replica online in los angeles wlycrnvxux faux hermes wallets uk godlxb

  2. There is a beating heart here, beyond the malls and airport and invocations of ex Eyewitness News anchor Irv Weinstein legendary plosive, punks. Now home to barely a quarter million people, Buffalo for years has been the classic town. We know what bar to go to on which night of the week, the best neighbourhood restaurants, the off Main music clubs and Galleria antidote commercial strips.

  3. fake hermes belt amazon buy yuwcsgm fake hermes belt amazon buy

  4. Mulberry leaves are the only source of food for silkworms. Cocoons are used for making silk.

  5. How, at age 2, she toted a mini suitcase and took her first flight alone to visit an aunt in Arizona.

  6. According to the world view of Church leaders, Ms. Cook and her husband now must be squashed like bugs. The current litigation against Ms. Cook and her husband is a classic example of the Church of Scientology’s overreaching approach to litigation.

  7. Gestionnaires de détail obtiennent souvent leurs positions par des années de travail comme les ventes au détail associés. Leur diligence est récompensé par des responsabilités accrues et.